ســهـرانيـن . كومـ

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

s7ranen.com

2 مشترك

أبيات شعريه في قمة .........! ما ودي اخرب عليكم ادخلو وشوفو

الدنـ ي ــا هــ ي ــك
    الدنـ ي ــا هــ ي ــك
    الإدارهـ

أبيات شعريه  في قمة .........!  ما ودي اخرب عليكم ادخلو وشوفو Empty أبيات شعريه في قمة .........! ما ودي اخرب عليكم ادخلو وشوفو

مُساهمة من طرف الدنـ ي ــا هــ ي ــك الجمعة مايو 08, 2009 1:20 pm

ابيات شعريه متعوب عليها

قلبي قبل فرقاك ما ينقص الزيت **** واليوم أزيده في كل مشوار علبه

الحب قطع قلوب البعارين****حتى الحمير السود يلعن جدفها

xxxxxxx
    وفي هذا البيت أنا أجيز الشاعر فقد عبر عن حبه بصوره شعريه رائعه والقصيده عموما جيده:يا ليتني في جيبك ريال مقطوع****يبقى معك ما يقبله اي دكان
    xxxxxxx

وهذا مسوي فيها أحمد شوقي هو ووجهه :ان لم تكن في كل الامور ذا عزيمة****فما عندك اليوم ماعند جدتيxxxxxxx
    وهذا ضايق من حبيبه بجد , الله لا يضيق علينا :اضيق لي شفتك مع الناس مرتاح ****وارتاح لا ضاقت عليك الوسيعهxxxxxxx
    أنا لله وأنا إليه لراجعون حتى الموضه دخلت الغرام:شريت لي ثوبٍ على شان لقياك **** والثوب راحت موضته ما لبسته

xxxxxxx
    صوره شعريه أخرى تجسد الفكر لدى الشاعر:أحزن على فرقاك مثل الوراعين**** لآ مروا الدكان وأسرع أبوهم
    xxxxxxx
    وهذا شاعر ما ينشد به الظهر , لأنه مازج الحضاره بالأصاله :هات الذلول وهات قوطي سفن اب**** نغزي ديار القوم وناكل جلكسي

xxxxxxx
    وهذا يعاني من مشكلة الإنشغال على الفاضي :يامال فرقا العين كان ادفنوني ****وفارقت أنا الدنيا وانا عندي اشغال
    xxxxxxx
    وهذا آخذ مقلب بنفسه :قالت أحبك قلت ماهي غريبه **** سيارتي كشخه وانا حيل مزيون

xxxxxxx
    وهذا حب كهربائي:أنا رفيقك لا ضرب كهربك شوط **** أفزع بسكروبي وأفك الضفيرةxxxxxxx
    وهذا الأخ زاحف من جد :كان الوعد مابيننا حذفة احجار **** ومن كثر شوقي له حذفت وفلقتهxxxxxxx
    غزل عربجـــــــــي هههههههههحبك حشرني حشرت القير بثنين **** الضغط سته والتواير مصاليخ

تحياتي

منقول من الأيميل
    سهرانين.كومـ
    سهرانين.كومـ
    الإدارهـ

أبيات شعريه  في قمة .........!  ما ودي اخرب عليكم ادخلو وشوفو Empty رد: أبيات شعريه في قمة .........! ما ودي اخرب عليكم ادخلو وشوفو

مُساهمة من طرف سهرانين.كومـ السبت مايو 09, 2009 7:05 am

ههههههههههأاااي

قصائد حلوووووهـ بصراحهـ

اجل نغزي ع القومـ وناكل جلكسي هاهـ

مشكوور ع المواضيع الحلوهـ الدنياء هيكـ

ووننتظر مزيدكـ ,,,

تقبل مروري ...

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 2:16 pm